~*¤ô§ôaشبكة ومنتديات (وكالة الزيتونة الاخبارية) ~*¤ô§ô¤*~
اهلا وسهلا بكم في ~*¤ô§ôaشبكة ومنتديات (وكالة الزيتونة الاخبارية) ~*¤ô§ô¤*~
للانتقال الى صفحة الزيتونة الاخبارية على الرابط التالي www.alzaitona.net
اهلا وسهلا بكم في ~*¤ô§ôaشبكة ومنتديات (وكالة الزيتونة الاخبارية) ~*¤ô§ô¤*~
للانتقال الى صفحة الزيتونة الاخبارية على الرابط التالي www.alzaitona.net
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ريال تقشر البزر وبرشلونة تلم البزر
...&^&* انا القدس *&^% Icon_minitimeالأحد فبراير 22, 2009 10:13 am من طرف Homam

» كيفية عمل فورماتxp
...&^&* انا القدس *&^% Icon_minitimeالأحد فبراير 22, 2009 6:30 am من طرف زائر

» همام0..0000000000000
...&^&* انا القدس *&^% Icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 6:46 am من طرف زائر

» وزير الصحه
...&^&* انا القدس *&^% Icon_minitimeالإثنين يونيو 23, 2008 5:43 am من طرف Homam

» غواص يصلي في البحر
...&^&* انا القدس *&^% Icon_minitimeالأربعاء يونيو 18, 2008 4:33 am من طرف زائر

» من هي اغبى البنات ... تعالوا وخذوا العبرة يا صبايا
...&^&* انا القدس *&^% Icon_minitimeالأربعاء يونيو 18, 2008 4:26 am من طرف زائر

» كلمات رائعة !!!!!!!!!
...&^&* انا القدس *&^% Icon_minitimeالجمعة يونيو 13, 2008 1:55 pm من طرف زائر

» خمس ورقات !!!
...&^&* انا القدس *&^% Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 03, 2008 4:58 am من طرف زائر

» وزير الصحه
...&^&* انا القدس *&^% Icon_minitimeالأربعاء مايو 28, 2008 2:35 am من طرف زائر

» واحد اسمو عزوز راح اشتغل عند مكنيكي صبى.. شوفو شو صار
...&^&* انا القدس *&^% Icon_minitimeالأربعاء مايو 28, 2008 2:32 am من طرف زائر

الإبحار
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
تصويت
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Homam - 323
...&^&* انا القدس *&^% Vote_rcap...&^&* انا القدس *&^% Voting_bar...&^&* انا القدس *&^% Vote_lcap 
دلوعة فلسطين - 2
...&^&* انا القدس *&^% Vote_rcap...&^&* انا القدس *&^% Voting_bar...&^&* انا القدس *&^% Vote_lcap 

...&^&* انا القدس *&^%

كاتب الموضوعرسالة
Homam
المدير:
المدير:
Homam

ذكر
العمل/الترفيه : _____________
المزاج : normal

...&^&* انا القدس *&^% Empty
مُساهمةموضوع: ...&^&* انا القدس *&^%   ...&^&* انا القدس *&^% Icon_minitimeالأربعاء مايو 07, 2008 2:49 pm

...&^&* انا القدس *&^% Jerusalem-4_filtered

------------------------------------------
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته [center]
[size=16]نعمْ .. أنا القدس .. ويسمونني أحياناً ( بيت المقدس )؛ هذا لأنني مدينة مقدّسة .. قدّستني الديانة اليهودية، كما قدّستني الديانة المسيحية، وعندما جاء الإسلام، كان الرسول العظيم محمد صلى الله عليه وسلم يتوجّّه هو والمسلمون بصلاتهـم نحوي، تعظيمـاً

وتكريماً لي، وعندما أسرى الله عزّ وجلّ برسوله الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، من المسجد الحرام في مكة المكرمة، إلى المسجد الأقصى الذي أحنو عليه وأضمّه في صدري، ليكون قلبي.. زادني الله تعالى تكريماً وتقديساً، فقد اختارني الله تعالى ليربط قلوب المسلمين بي، حيثما كانوا، وفي سائر الأزمان .. ربط الله تعالى بين المسجد الحرام في مكة المكرمة، وبين المسجد الأقصى، ليفهم المسلمون الذين يتوجّهون بصلواتهم إلى المسجد الحرام، أن أيّ عدوان عليّ أو على جزء مني، هو عدوان على المسجد الحرام، شقيق المسجد الأقصى، وعدوان على الإسلام، ينبغي على سائر المسلمين أن يهبّوا للدفاع عني، وعن المسجد الأقصى الذي هو قلبي الذي بارك الله حوله، ومن يتقاعس من المسلمين عن الدفاع عني وعن المسجد الأقصى، سوف يتقاعس عن الدفاع عن مكة المكرمة وعن المسجد الحرام، وسوف يتقاعس عن الدفاع عن المدينة المنورة وعن المسجد النبويّ الشريف، ومن ينهض ليجاهد في سبيل الله، ويدافع عني وعن المسجد الأقصى، ويقاتل من أجل تحريري من أوباش البشر .. من اليهود والمرتزقة والعملاء والصهاينة والمتصهينين والمتآمرين المتأمركين.. من يقاتل من أجل تحريري من الأسر، فيقتل من أعداء الله المحتلين المغتصبين ما شاء الله له أن يقتل، أو يستشهد وهو يدافع عني أنا المدينة المقدسة، فسوف يكرّمه المسلمون في هذه الحياة، وسوف يسكنه الله الفردوس الأعلى في الآخرة .

أنا القدس .. أحتضن بين جوانحي كثيراً من الأماكن المقدسة التي اعتدى عليها اليهود، ويعتدون عليها كل يوم، بل كلّ ساعة . يعتدون على المسجد الأقصى، وعلى مسجد قبّة الصخرة، وعلى مسجد عمر بن الخطاب، وعلى الصّخرة الشمّاء، وعلى كنيسة القيامة.

أنا القدس .. أناديكم .. أنادي الأحرار لا العبيد والعملاء والمرتزقة .. أنادي أشبال العروبة والإسلام .. أنادي الصغار والكبار، ليخلّصوني من الذلّ الذي أعانيه، من القهر، من قذارة اليهود وعملائهم الأخسّاء، وأرجو أن تستجيبوا لندائي، وأن تكون استجابتكم جهاداً بالمال، والنفس، واسمعوا أمر الله تعالى لكم أيها المسلمون :

( انْفِرُواْ خِفَافًا وَثِقَالاً وَجَاهِدُواْ بِأَمْوَالِكُمْ وَأَنفُسِكُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ )

هذه رسالة الله، وهذا أمره، فأطيعوه، ونفّذوا أمره يا أشبال محمد.. الرسول القائد صلى الله عليه وسلم .

...&^&* انا القدس *&^% Jerusalem-el-aktza-2

[/size]
[/center]
http://alzaitona.net
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ...&^&* انا القدس *&^%   ...&^&* انا القدس *&^% Icon_minitimeالخميس مايو 08, 2008 7:07 am

motho3 jamil
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: ...&^&* انا القدس *&^%   ...&^&* انا القدس *&^% Icon_minitimeالخميس مايو 08, 2008 11:13 am

مكشور على الموضوع الحلو

...&^&* انا القدس *&^%
صفحة 1 من اصل 1